تخطى إلى المحتوى

أفضل كاميرا لتصوير مقاطع فيديو رائعة على Youtube

أفضل كاميرا YouTuber

عندما يتعلق الأمر بشراء أفضل كاميرا YouTuber ، من المهم التفكير فيما تحتاجه. ربما تكون قد قررت إنشاء قناة YouTube الخاصة بك ، ولكن ما نوع الأشياء التي ستقوم بتصويرها ، أو ربما مراجعات المنتجات ، أو مدونات الفيديو الخاصة بالسفر ، أو مجرد عرض بعض اللقطات من وراء الكواليس لمشاريعك الإبداعية؟

هناك العديد من أنواع الكاميرات المناسبة للجميع. DSLRs متينة ومقاومة للعوامل الجوية ، لكنها ثقيلة أيضًا وتميل إلى الافتقار إلى أحدث ميزات الفيديو للكاميرات الصغيرة غير المزودة بمرآة. يمكن أن يحمل كلا النوعين أيضًا عدسات قابلة للتبديل ، مما يحسن من تعدد الاستخدامات ولكنه يزيد أيضًا من التكلفة: لشيء أبسط ، قد ترغب في التفكير في كاميرا مدمجة ذات عدسة ثابتة.

تحتوي بعض الكاميرات على أنظمة تركيز أكثر تطوراً ، بينما يتمتع البعض الآخر بعمر بطارية أفضل . إذا كنت بحاجة إلى كاميرا لتغطية جميع أنواع الأشياء ، فتأكد من مراجعة قائمة أفضل الكاميرات لجميع أنواع المشاريع الإبداعية.

ستجد أدناه أفضل 10 كاميرات على YouTube.

يوتيوب وكاميرا مدونة الفيديو

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء كاميرا Youtuber

نظرة واحدة على ما يجب أن تقدمه المتاجر وستندهش على الأرجح من المجموعة الواسعة من كاميرات Youtuber المتاحة. سنلقي هنا نظرة على بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار كاميرا Youtuber المثالية لك.

ما هي الكاميرا التي يستخدمها مستخدمو اليوتيوب؟

يستخدم مستخدمو YouTube مجموعة متنوعة من الكاميرات لالتقاط محتواهم. غالبًا ما تعتمد الكاميرا الأكثر فائدة لمستخدمي YouTube على نوع المحتوى الذي يقومون بتصويره ، سواء في الاستوديو أو أثناء التنقل. لكن بعض الكاميرات تحظى بشعبية خاصة لدى العديد من منشئي محتوى YouTube المعروفين.

يظهر Sony A7S III مرارًا وتكرارًا عندما يُسأل مستخدمي YouTube عن المعدات التي يستخدمونها. ليس من المستغرب أن سلسلة Alpha من سوني تحظى بشعبية منذ فترة طويلة ، وتجمع A7S III بين الأداء بدون مرآة وتعدد استخدامات العدسات القابلة للتبديل مع مستشعر كامل الإطار محسّن لفيديو 4K . كما أنه يدعم جميع أنواع تنسيقات التصوير ، مما يجعله مثاليًا لمنشئي المحتوى الذين يرغبون في تحرير لقطاتهم قبل مشاركتها عبر الإنترنت.

إنها قصة مشابهة لبعض المعدات الأخرى التي يستخدمها مستخدمي YouTube ، حيث أثبتت الكاميرات مثل Panasonic Lumix و Canon EOS شعبيتها بفضل مواصفات الفيديو الشاملة ، ولكن بأسعار باهظة لمنشئي المحتوى المبتدئين.

لحسن الحظ ، يستخدم عدد من مستخدمي YouTube كاميرات أرخص يمكنها التقاط لقطات عالية الجودة. أصبح Sony ZV-1 المفضل بشكل متزايد بين مدوني الفيديو على YouTube الذين يحبون المشي والتحدث ، في حين أن Panasonic Lumix GH5 الأصلي هو نموذج آخر أكثر بأسعار معقولة ولا يزال يستخدمه عدد من مستخدمي YouTube.

أفضل كاميرا Youtuber و Vlogger

1. Canon PowerShot G7 X Mark III
2. Panasonic Lumix GH5S
3. Blackmagic Pocket Cinema Camera 6K Pro
4. Sony Alpha A6000 Mirrorless Digital Camera Kit
5. Sony ZV-1 أفضل كاميرا فيديو
6. Canon EOS 90D مع DSLR
7. DJI Osmo كاميرا الجيب
الثابتة 8. كاميرا GoPro HERO 9 الرياضية السوداء
9. GoPro Hero 10 Black
10. Fujifilm X-T200

أفضل 10 نماذج لدينا

1. كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon

كاميرا PowerShot G7 X Mark III

إذا كنت تريد كاميرا YouTube قوية وبأسعار معقولة ومريحة وسهلة الاستخدام ، فنحن نعتقد أن Canon PowerShot G7 X Mark III هو النموذج الذي يحدد كل هذه المربعات في الوقت الحالي. إنها كاميرا صغيرة الحجم ، مع عدسة سريعة ومتعددة الاستخدامات مقاس 24-100 مم f / 1.8-2.8 تمنحك مرونة تصوير حقيقية.

يمكنه إخراج فيديو 4K UHD عالي الجودة عند 30 بكسل ، على الرغم من وجود حد زمني مدته 10 دقائق على لقطات عالية الجودة. لديه إمكانية البث المباشر ، لذلك يمكن تهيئته بسهولة للبث مباشرة إلى YouTube ،

يحتوي على مدخل ميكروفون مقاس 3.5 ملم ، وهو أمر ضروري لضمان جودة صوت مقاطع الفيديو الخاصة بك. خيار رائع للمستخدمين المبتدئين والمتوسطين الذين يريدون كاميرا رائعة تعمل فقط. لهذا السبب ليس من المستغرب أنها واحدة من أفضل الكاميرات على YouTube.

الأفضل لـ: مبتدئ إلى متوسط ​​| الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطارات: 4K UHD بمعدل 30 بكسل | نقاط التركيز: 31 الوزن: 304 جرام | الاستقلالية (CIPA): 235 لقطة.

2. باناسونيك لوميكس GH5S

كاميرا باناسونيك لوميكس GH5S ليوتيوب

حتى بعد سنوات قليلة من إطلاقه الأولي ، لا يزال Panasonic Lumix GH5 S يقدم واحدة من أفضل مواصفات الفيديو المتوفرة.

يتيح لك المستشعر المبتكر متعدد الجوانب التصوير بسهولة بنسب أبعاد مختلفة ، على سبيل المثال ، يمكنه التصوير بتنسيق 17: 9 Cinema 4K الأوسع.

هناك أيضًا Dual Native ISO ، وهي تقنية معقدة نتيجتها النهائية هي أن الفيديو الذي يتم إنتاجه يكون أنظف مع ضوضاء أقل. تجعل بيئة العمل المتينة من كاميرا DSLR من GH5S كاميرا خارجية مفيدة ومتعة في التعامل معها ، في حين أن ميزات الفيديو ببساطة رائعة. التفاصيل التي تجعلها من أفضل الكاميرات على YouTube.

ليس للكاميرا حد زمني للتسجيل ، لذا يمكنك التصوير بالطريقة التي تريدها ، ومع ميزات مثل لقطات بدقة 10 بت بدقة 4K وحركة بطيئة 10 مرات بدقة Full HD ، ستحصل على أداة قادرة حقًا بين يديك.

الأفضل لـ: المستخدمين المتقدمين والمحترفين | الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطار: C4K / 4K UHD حتى 60/50 إطارًا في الثانية | نقاط التركيز: 225 الوزن: 660 جرام | الاستقلالية (CIPA): 440 لقطة.

3. Blackmagic Pocket Cinema Camera 6K Pro

كاميرا بلاك ماجيك بوكيت سينما 6K برو

كاميرا بلاك ماجيك بوكيت سينما 6K برو

تتمتع كاميرات Blackmagic بسمعة طيبة بين صانعي الأفلام لكونها آلات تشغيل وبنادق رائعة لإنتاج لقطات رائعة بأكثر الطرق ملاءمة ممكنة.

استحوذت كاميرا Pocket Cinema 6K على عالم الفيديو قليلاً ، ومع مستشعر Super 35 الكبير والقدرة على تصوير 6K Raw بسرعة 60 إطارًا في الثانية ، فهي خيار رائع لإنتاج مقاطع فيديو YouTube أعلى من البقية.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز بحامل EF من Canon ، مما يعني أنها ستقبل أيًا من عدسات Canon العديدة المعروضة ، مما يسمح لك بتجهيزها بسعر أقل.

كاميرا احترافية بسعر مناسب أكثر بكثير ، إنها خيار رائع لأي شخص يطمح إلى تحويل قناته على YouTube إلى مهنة.

مثالي لـ: المحترفين | الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطارات: 6K @ 50p | نقاط التركيز البؤري التلقائي: غير محدد. الوزن: 898 جرام | عمر البطارية (CIPA): غير محدد (تشير الاختبارات الواقعية إلى 45 دقيقة تقريبًا من تصوير 6K)

4. مجموعة كاميرات سوني ألفا A6000 الرقمية بدون مرآة

كاميرا رقمية سوني الفا a6000

ظهرت العديد من الكاميرات في مجموعة A6000 من سوني ، لكن الأصل لا يزال متاحًا بسعر جيد لدرجة أنه من المنطقي أن يفكر فيه العديد من المستخدمين.

على الرغم من أنك لن تحصل على فيديو 4K لامع أو أنظمة قائمة أكثر انسيابية للموديلات الأحدث ، فإن الأسس هنا قوية تمامًا – يلتقي مستشعر APS-C بدقة 24 ميجابكسل بمعالج قادر ، مع نظام ضبط تلقائي للصورة من 179 نقطة متبقية اليوم.

بفضل تركيب Sony E mount ، تتيح الكاميرا الوصول إلى العديد من العدسات عالية الجودة ، والصور التي تنتجها رائعة دائمًا. تذكير بأنك لا تحتاج دائمًا إلى أحدث الأدوات وأكثرها بريقًا. في بعض الأحيان يمكنك الحصول على قيمة أفضل من خلال النظر إلى الوراء. لا عجب أن هذه واحدة من أفضل الكاميرات على YouTube.

الأفضل لـ: المستخدمين المتوسطين وذوي الميزانية المحدودة | الحد الأقصى لدقة الفيديو ومعدل الإطارات: Full HD عند 60p | نقاط التركيز البؤري التلقائي: 179 الوزن: 344 جرام | الاستقلالية (CIPA): 360 لقطة.

5. أفضل كاميرا مدونات فيديو سوني ZV-1

سوني ZV-1 أفضل كاميرا لمدونات الفيديو

بينما في الماضي كانت العديد من كاميرات Sony غير المزودة بمرآة والمدمجة هي الأولى في التقاط الصور الثابتة ، مع الفيديو كمكافأة ، تمثل ZV-1 تحولًا في الاتجاه الآخر.

بادئ ذي بدء ، هذه كاميرا مدونات فيديو ، وتأتي مع الكثير من ميزات الفيديو المفيدة بشكل قياسي – ومن الميزات المرحب بها بشكل خاص الميكروفون الاتجاهي المدمج ، والذي يلغي حاجة معظم المستخدمين إلى شراء ميكروفون إضافي.

نظرًا لأن هذه واحدة من أحدث كاميرات Sony ، فإن التركيز التلقائي لها هو أيضًا الأفضل في فئتها. بشكل عام ، هذه كاميرا رائعة لأي شخص يتطلع إلى البدء في تصوير الفيديو على YouTube ، مع بعض الأوضاع التلقائية المفيدة المصممة لتبسيط العملية.

الأفضل لـ: مبتدئ إلى متوسط ​​| الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطارات: فيديو 4K بمعدل 30 بكسل | نقاط التركيز: 315 الوزن: 294 جرام | الاستقلالية (CIPA): 260 لقطة.

6. كاميرا كانون EOS 90D مع DSLR

كاميرا كانون EOS 90D مع DSLR

حظيت كاميرا EOS 70D من Canon بشعبية كبيرة لدى مستخدمي YouTube ، لدرجة أن شركة Canon ربما لم تكن تتوقعها.

تعد EOS 90D هي الأحدث في هذه المجموعة المحددة ، ويمكنك أن تقول من خلال مواصفاتها أن Canon دخلت سوق الفيديو ، حيث تتميز الكاميرا بمنافذ فيديو وميكروفون وسماعات رأس رائعة غير مقصوصة بدقة 4K ، ودقة Full HD تصل إلى 120p وأكثر من ذلك بكثير ، لذلك لا يمكن أن يكون مفقودًا من بين أفضل الكاميرات على YouTube.

تعتمد EOS 90D على تراث DSLR الخاص بها ، لذا في حين أنها أثقل بشكل متزايد من الكاميرات الأخرى في هذه القائمة ، فهي أيضًا مقاومة للعوامل الجوية ومرضية للقيادة باستخدام معين منظر بصري رائع. بهذا السعر ، إنها صفقة حقيقية.

الأفضل لـ: المستخدمين المتوسطين والمتقدمين | الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطارات: فيديو 4K بمعدل 30 بكسل | نقاط التركيز البؤري التلقائي: 45 (جميع الأنواع المتقاطعة) | الوزن: 701 جرام | الاستقلالية (CIPA): 1300 لقطة

7. DJI Osmo Pocket Stabilized Camera

DJI Osmo Pocket - كاميرا محمولة ثلاثية المحاور

للحصول على لقطات سلسة وثابتة أثناء التنقل ، تحتاج عادةً إلى إرفاق أداة تثبيت محمولة باليد بالكاميرا ، أو شراء كاميرا محمولة ومزيج من نوع gimbal مثل DJI Osmo Pocket.

يعتبر هذا القاذف الصغير مثاليًا للسفر حيث يمكن اصطحابه في أي مكان ويمكنه إنتاج لقطات سلسة في أي موقف تقريبًا بفضل آلية gimbal ثلاثية المحاور. إنها واحدة من أفضل الكاميرات على YouTube.

الجودة عالية بشكل مدهش لمثل هذه الكاميرا ، مع لقطات بدقة 4K 60p تضعها على قدم المساواة مع أفضل كاميرات الحركة ، على الرغم من أننا نتمنى أن يكون الصوت أفضل قليلاً. لا يزال ، خيارًا رائعًا لمدونات فيديو السفر الديناميكية.

الأفضل للمبتدئين ، والمستخدمين المتوسطين ، والمسافرين الخفيفين | الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطارات: فيديو 4K بمعدل 60 بكسل | نقاط التركيز البؤري التلقائي: غير محدد. الوزن: 116 جرام | الحكم الذاتي (CIPA): 140 دقيقة.

8. كاميرا GoPro HERO 9 Black Action

GoPro HERO9 Black - كاميرا أكشن مقاومة للماء مع شاشة LCD

ربما تعرف بالفعل ما هو GoPro. أصبحت هذه العجائب المقاومة للماء اسمًا مألوفًا ، وإذا كان من المحتمل أن تتضمن مآثرك على YouTube مغامرات تحت الماء أو أعمال مثيرة للغاية ، فإن Hero 9 Black هو بالتأكيد الكاميرا المناسبة لك.

تم تحديث Hero 9 Black لمنافسين مثل DJI Osmo Action ، ويتميز الآن بشاشة أمامية مفيدة تجعل تدوين الفيديو أسهل ، بالإضافة إلى ثبات الصورة المتطور للحصول على لقطات سلسة في جميع الظروف.

الأفضل لـ: المستخدمين في الهواء الطلق وعشاق الرياضة ومدوني الفيديو للسفر من جميع مستويات المهارة | الحد الأقصى لدقة الفيديو / معدل الإطار: 5K video at 30p | نقاط التركيز البؤري التلقائي: غير محدد. الوزن: 159 جرام | عمر البطارية (CIPA): غير محدد (يشير اختبار العمر الحقيقي إلى 90-100 دقيقة تقريبًا من التصوير المستمر).

9. GoPro Hero 10 Noir

GoPro HERO10 Black - كاميرا أكشن مقاومة للماء مع شاشات LCD

نظرًا لنسبها بحجم الجيب وبنيتها القوية وأوضاع التصوير الإبداعية ، كانت GoPro Hero 9 Black كاميرا رائعة لمنشئي المحتوى أثناء التنقل. الآن ، يأخذ Hero 10 Black الصيغة نفسها ويجعلها أفضل لمستخدمي YouTube. يوفر معالج GP2 الجديد تجربة تصوير أكثر دقة ، مع واجهة شاشة تعمل باللمس أكثر تطوراً ونظام قائمة. تعمل الشريحة المحدثة أيضًا على زيادة معدل الإطارات إلى 5K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، بينما ينتج عن 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية لقطات بطيئة الحركة.

الثبات أفضل أيضًا ، مع تسوية أفق مدمجة قادرة على إبقاء اللقطات مستقيمة ، حتى عند إمالة الزوايا بزاوية 45 درجة.

هناك أخبار سارة أيضًا لمنشئي البث المباشر: بينما لا يزال البث المباشر مباشرة إلى YouTube يتطلب 1000 مشترك على الأقل ، يمكنك الآن بث فيديو بدقة 1080 بكسل مع تمكين Hypersmooth 4.0 ، حتى يتمكن جمهورك من الاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر سلاسة واستقرارًا.

إنها ليست أرخص كاميرا للحركة ، ولكن من الصعب التغلب عليها عندما يتعلق الأمر بالتقاط محتوى YouTube في أي حالة تقريبًا.

حجم المستشعر: 1 / 2.3 بوصة الدقة: 23.6 ميجابكسل Viewfinder: لا شيء الشاشة: 2.27 بوصة تعمل باللمس الاتصال: Wi-Fi ، Bluetooth Max. 5.3 كيلو / 60 ص الوزن: 153 جرام

10. فوجي فيلم X-T200

كاميرا رقمية فوجي فيلم X-T200

نموذج Fujifilm الذي لا مثيل له للمبتدئين عبارة عن كاميرا مدونات فيديو متعددة الاستخدامات ميسورة التكلفة مع ميزات رائعة لمنشئي الفيديو.

سيحب منشئو المحتوى على YouTube الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس ، على سبيل المثال: فهي لا تدور فقط للأمام ، بل هي كبيرة (3.5 بوصة) وواضحة (2.78 مليون نقطة). هناك أيضًا ميزة gimbal الرقمية الجديدة ، والتي تستخدم جيروسكوب وقصًا ذكيًا لتنعيم اللقطات المحمولة باليد أثناء التنقل. ومع ذلك ، لن يعمل هذا إلا مع مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل أو أقل.

يعد شحن USB-C أيضًا إضافة رائعة ، ولكن لسوء الحظ ، يبدو أن تقنية التركيز البؤري التلقائي الممتازة في الكاميرا مصممة بشكل أساسي للصور وليس الفيديو – لا تعمل تقنية تتبع اكتشاف الوجه والعين أثناء التصوير ، لذلك عليك تجنب تحريك رأسك جدا. كثيرًا عند تصوير المشاهد بالكاميرا.

النوع: مستشعر بدون مرآة الحجم: APS-C الدقة: 24.2 ميجابكسل الطول البؤري الفعال: N / A Viewfinder: OLED EVF ، 2.36 مليون نقطة الشاشة: 3.5 بوصة تعمل باللمس متغيرة الزاوية ، 2 ، 78 مليون نقطة الاتصال: واي فاي ، بلوتوث الحد الأقصى لدقة الفيديو: 4K 30p الحجم ، الوزن: 121 × 83.7 × 55.1 مم ، 370 جم.

ما هي النتيجة النهائية لكاميرات اليوتيوب؟

ستساعدك نصائح واختبارات كاميرا YouTuber المتنوعة في اتخاذ قرار الشراء. يمكنك معرفة أي كاميرا فيديو هي الفائز في الاختبار بعد مراجعة أهم النقاط مرة أخرى.

  1. للمبتدئين ، تكفي كاميرات YouTube الرخيصة لمقاطع الفيديو التي تشتريها بين 40 و 150 يورو. إنها مجهزة جيدًا وذات نوعية جيدة.
  2. إذا كان لديك المزيد من المتطلبات لجودة الصورة والمرونة ، فاستثمر 150 إلى 400 يورو في كاميرا YouTube. في هذا النطاق السعري ، ستجد كاميرا فيديو بدقة صورة جيدة ووظائف عملية.
  3. لمستخدمي YouTube المحترفين ، نوصي باستخدام كاميرا مدونات فيديو متطورة تتراوح تكلفتها بين 400 و 1000 يورو ، وأحيانًا أكثر. تتميز الكاميرات المتطورة بالوظائف المتطورة وجودة الفيديو الممتازة.
  4. للحصول على مقاطع فيديو جيدة خالية من الاهتزاز ، تحتاج إلى كاميرا مزودة بميزة تثبيت الصورة. مع التثبيت أو gimbal أنت أيضًا جاهز للأحداث الرياضية.
  5. إذا كنت ترغب في تسجيل أنشطتك الخاصة ، فإن كاميرا الحركة منطقية. يمكن ربط هذا بملابسك أو خوذتك.

حظًا موفقًا في التصوير باستخدام كاميرا YouTuber الحديثة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف تتعرف على كاميرات YouTube الجيدة؟

في اختبار كاميرا YouTuber ، ستجد كاميرات عملية مدمجة وكاميرات نظام وكاميرات انعكاسية أحادية العدسة (DSLR) بالإضافة إلى كاميرات الحركة والرياضة. إلى جانب نوع الكاميرا ، تلعب المعدات دورًا مهمًا في بحثك عن كاميرا تدوين فيديو مناسبة. جودة الصورة وخيارات الاتصال هي أيضًا معايير مهمة.

نوع الكاميرا: DSLR أو Point-and-Shoot أو GoPro

تعد كاميرا النظام الكلاسيكية مع نظام المرآة أو بدونه متعددة الاستخدامات. يمكنك استخدامه لالتقاط الصور أو ككاميرا لمقاطع الفيديو. بدلاً من ذلك ، هناك كاميرات فيديو وكاميرات خارجية متينة. يعتمد الفائز في اختبارك بشكل أساسي على البيئة التي تقوم فيها بالتصوير.

الميزات: شاشة دوارة ، ضبط تلقائي للصورة ، تثبيت الصورة

تحتوي كاميرا YouTube النموذجية على شاشة دوارة. يتيح لك هذا العنصر المرن التقاط صور سيلفي وإنشاء فيلم على YouTube بسهولة . لا يتعين عليك الالتواء بشكل محرج ، فقط اضبط الشاشة على اللقطة التالية. ضبط تلقائي للصورة يضبط مقاطع فيديو YouTube مسبقًا . تتمتع أفضل كاميرات YouTube أيضًا بميزة تثبيت الصورة . إنه يعمل من خلال المستشعر أو المحور أو التثبيت القائم على العدسة.

جودة الفيديو: الدقة ومعدل الإطارات والتسجيل دفعة واحدة

بصفتك أحد مستخدمي YouTube ذوي الخبرة ، فأنت تريد تسجيل مقاطع فيديو بدقة Full HD على الأقل . هذا يعني أن كاميرا YouTube يجب أن تكون بدقة 1920 × 1080 بكسل كحد أدنى. بالنسبة لمقاطع الفيديو بدقة 4K ، تبلغ الدقة 3840 × 2160 بكسل. تمنحك جودة الصورة هذه حرية كبيرة في تحرير الفيديو. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى أجهزة قوية لهذا الغرض.

4K يساوي Ultra HD : يُشار أيضًا إلى دقة 4K في جودة الصورة والفيديو باسم Ultra HD أو UHD.

لمقاطع الفيديو المليئة بالحركة ، تحتاج كاميرا مدونات الفيديو إلى معدل إطارات لا يقل عن 120 إطارًا في الثانية. كما أنه يجعل التشغيل البطيء مثيرًا للاهتمام. بالإضافة إلى معدل الإطارات المرتفع ، تحتاج إلى التحقق من مدة تصوير الكاميرا المدمجة أو الأكبر . بشكل عام ، ينتهي تسجيل الفيديو بعد نصف ساعة. ثم أعد التسجيل. بعض الكاميرات تصور 10 دقائق فقط.

ميكروفون وسماعات متصلة بكاميرا اليوتيوب

عادةً ما تكون كاميرات التوجيه والتصوير البسيطة المزودة بميكروفون مدمج كافية للاستخدام المنزلي. ولكن للحصول على تسجيلات جيدة على YouTube ، فأنت بحاجة إلى كاميرا مدونة فيديو مع وصلة ميكروفون. يدعم الميكروفون الخارجي جودة الصوت ويعزز مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، تحتاج إلى التأكد من أن كاميرا YouTube بها اتصال صحيح. يسمح مقبس سماعة رأس آخر بمراقبة صوت مقاطع الفيديو الحية. هذا معيار مهم ، خاصة لمستخدمي YouTube المحترفين.

ما هي كاميرات YouTube المختلفة؟

باستخدام كاميرات YouTube ، ستجد طرزًا مضغوطة بالإضافة إلى أطقم أكبر مزودة بحامل ثلاثي القوائم وملحقات أخرى. بالإضافة إلى البيانات الفنية ، من المهم الانتباه إلى المعالجة ومكان الاستخدام. يقوم بعض مستخدمي YouTube بالتصوير بشكل أساسي في مكاتبهم ، بينما يصطحب آخرون معهم كاميرات مدونات الفيديو الخاصة بهم في مغامراتهم في الهواء الطلق.

كاميرا فيديو DSLR

تحتوي كاميرا الفيديو العاكسة أحادية العدسة على مكونات قابلة للتبديل يمكنك تكييفها مع الموقف المعني. على سبيل المثال ، أنت بحاجة إلى عدسة مختلفة للقطات المقربة عن الصور البانورامية. تعد كاميرا الفيديو ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) مناسبة ككاميرا YouTuber عملية ومتعددة الاستخدامات. عند تحديد اختيارك ، تأكد من إطلاعك على الملحقات. قد يلزم شراء الأجزاء الفردية بشكل منفصل.

كاميرا DSLR الأكثر شهرة لمستخدمي YouTube

كاميرا الحركة

تعد كاميرات الحركة العملية والمدمجة من الرفقاء الأقوياء للغاية الذين يرافقونك في جولات الدراجات ومختلف الرياضات. العديد من أجهزة GoPros ليست فقط مقاومة للصدمات ، ولكنها أيضًا مقاومة للماء. يمكن تثبيت مكعبات الكاميرا على المقاود أو خوذة الدراجة مع دعامة مناسبة. إنها توفر جودة فيديو ممتازة ، ومع ذلك ، غالبًا ما يكون استخدامها صعبًا بعض الشيء. الإضافة الكبيرة هي أنك لست مضطرًا إلى حمل الكاميرا الرياضية في يدك.

كاميرا الحركة الأكثر شهرة لمستخدمي اليوتيوب

كاميرا الفيديو

تتناسب كاميرا الفيديو الكلاسيكية بشكلها المريح جيدًا مع اليد عند التصوير. تأتي ككاميرا YouTube موثوقة عندما تحتاج إلى تسجيل فيديو منزلي بسرعة. هذه هي الطريقة التي يتم بها إنشاء أفلام عفوية لحيوانك الأليف أو حفلة. الجودة لائقة ، خاصة في موديلات 4K. بشكل عام ، تحصل على كاميرات فيديو مزودة بميكروفونات داخلية وخارجية.

كاميرا الحركة للرياضيين والمغامرين

الجري أو ركوب الدراجات ، تظهر كاميرا الحركة كل مواهبها. مع التثبيت ، لا تكون التسجيلات متقطعة جدًا. الحركات السريعة ليست مشكلة بالنسبة للكاميرا القوية. يمكنك تثبيت الجهاز بخوذة الدراجة أو أي حزام آخر وأنت على ما يرام. يعد الدعم مفيدًا أيضًا للتسجيلات بوتيرة أبطأ ، على سبيل المثال في المقابلات. لذلك لديك يديك حرة ولا تشعر بالعبء غير الضروري.

أنت بحاجة إلى الملحقات المناسبة لاستخدام كاميرا الحركة بأمان. تتوافق الحوامل الموثوقة مع الكاميرا من جهة ، ومع خوذة أو حزام صدر أو مقود دراجة من جهة أخرى. تقدم العديد من الشركات المصنعة مثل Sony حزمة كاميرا حركة كاملة تتضمن جميع الملحقات.

العديد من كاميرات الحركة مزودة بتقنية WiFi : غالبًا ما يمكن توصيل كاميرا الحركة بشبكة WiFi. حتى تتمكن من التحكم في الكاميرا باستخدام التطبيق المقابل. كاميرا الحركة المصغرة مناسبة أيضًا للطائرات بدون طيار.

ما هي تكلفة كاميرا YouTuber؟

Eos أو Lumix أو Sony ZV 1 أو GoPro ، ليس فقط اختبار كاميرا YouTube أمرًا حاسمًا ، ولكن السعر أيضًا. يمكنك شراء مجموعات بسيطة للمبتدئين بسعر معقول. من ناحية أخرى ، فإن الفائزين بالاختبار المجهز تجهيزًا كاملاً لكاميرات فيديو YouTube أغلى بكثير. ولكن بالنسبة إلى مستخدمي YouTube المحترفين، فإن الأمر يستحق الاستثمار أكثر في التكنولوجيا.

كاميرات اليوتيوب الرخيصة: من 40 الي 150 يورو

يمكنك الحصول على كاميرات مدونات فيديو وظيفية بأقل من 40 دولارًا. في فئة السعر المنخفض، ستجد طرزًا بدقة Full HD لن ترضي المبتدئين فقط. يمكنك توقع معدات موثوقة وعملية تصل إلى 150 يورو. بالإضافة إلى الكاميرا ، غالبًا ما تشتمل مجموعة تدوين الفيديو على مصباح فيديو وميكروفون وحامل ومحول حذاء ساخن وحامل ثلاثي القوائم. يمكنك إرفاق كاميرا YouTube هذه بشاشة الكمبيوتر المحمول ، على سبيل المثال. لذا فأنت مجهز جيدًا للدردشة المرئية وخدمات المراسلة الفورية الأخرى.

كاميرات مدونات فيديو عملية للغاية: يتراوح سعرها بين 150 و 400 يورو

يشمل النطاق المتوسط ​​السعر كاميرات YouTube التي تدعم التصوير السهل والدقيق. مع دقة 4K وشبكة Wi-Fi ، تذهب الكاميرا معك عند التكبير والتقاط الصور. تنضم تقنيات تحسين الصور المختلفة إلى الزوم البصري. سيساعدك ذلك على إتقان اللقطات قبل تعديلها. تحظى مقاطع الفيديو الواقعية وعالية الجودة بإثارة كبيرة على YouTube و Facebook والقنوات الأخرى.

كاميرات مدونات الفيديو المتطورة: 400 دولار – 1000 دولار +

على سبيل المثال ، يمكنك العثور على Sony ZV 1 مقابل أكثر من 400 يورو.هذه وكاميرات YouTube الأخرى تثير الإعجاب بفضل عرض الصور الواضح. مع وجود عدسة قوية وأكثر من 20 ميجابكسل ، فإن الفائزين في الاختبار مناسب أيضًا للمحترفين. تتميز الموديلات المتطورة بشاشة قابلة للطي الجانبية ، ومعدل إطارات سريع ، وضبط تلقائي للصورة في الوقت الفعلي. يوجد اتصال ميكروفون خارجي وتثبيت للصورة للحصول على تسجيلات فيديو وصوت عالية الجودة. تعتبر المستشعرات المبتكرة طبيعية تمامًا مثل الاتصال لاسلكيًا عبر WLAN.