قسم المنزل

أفضل مكنسة كهربائية روبوتية : أيهما تختار في  2022 ؟

أفضل مكنسة كهربائية روبوتية

في نطاق الإكسسوارات المنزلية، تحتل أفضل مكنسة روبوت مكانة متزايدة الأهمية. بفضل الاستقلالية والذكاء، فإنه يجعل من الممكن تفويض المهام المنزلية الشاقة للغاية والمستهلكة للوقت. ولكن ليست كل مكانس الروبوت متشابهة. لهذا السبب ، في بوابة المستهلك المستقلة الخاصة بنا، قررنا أن نقدم لك أفضل مكانس كهربائية روبوتية في السوق.  تتضمن مقارنتنا استنتاجات مؤسسات الاختبار الرئيسية بالإضافة إلى الأفكار البارزة لمئات العملاء حول المنتجات.  من خلال هذه المعلومات التي تم جمعها بعد ساعات عديدة من البحث بواسطة فريق الخبراء لدينا، نقدم لك نتائجنا حتى تتمكن من العثور على المنتج الأنسب لاحتياجاتك. إذا كنت تبحث عن مكنسة كهربائية روبوتية ، ألق نظرة على مقارنتنا. هذه هي أفضل طريقة للاستفادة من رأي خبير ومستقل.

 

ما هي أفضل مكانس روبوت في عام 2022؟

فيما يلي عرض تقديمي لكل مكنسة روبوتية اخترناها. نقدم لكم الأداء الفني وتفاصيل عن واقع الاستخدام.

أفضل 3 لدينا

1- ليفانت M210

مع 4 أوضاع تنظيف، تعتبر مكنسة الروبوت هذه فعالة على الأرضيات الصلبة والبسط والسجاد. مع عمر بطارية يصل إلى حوالي 100 دقيقة، فهو متصل ومتوافق مع Alexa و Google Home. بفضل حجمها الصغير الذي يسمح لها بالمرور بسهولة تحت الأثاث، فهي فعالة حتى في أكثر الزوايا صعوبة في الوصول.

2- دريم F9

يسمح لك هذا الجهاز ثنائي في واحد بتنظيف الأرضية وغسلها مرة واحدة. مزود بخزان مياه سعة 0.2 لتر ويتم بيعه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة، ويتغلب بسهولة على الأوساخ الأكثر تماسكًا في أقل وقت ممكن.  بدمج نظام ملاحة بصري متقدم ، ستتم إعادة شحن المكنسة الكهربائية الروبوتية هذه تلقائيًا عندما تصبح بطاريتها منخفضة جدًا.

3- آي روبوت رومبا 981

تشتمل هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية على أحدث الابتكارات في هذا القطاع : رسم خرائط ثلاثي الأبعاد عالي الأداء، وملاحة ذكية، وما إلى ذلك. بفضل نظام التنظيف المكون من 3 مراحل، فإنه يرفع بشكل فعال والمكنسة الكهربائية وينقي الغبار. هادئ نسبيًا وسهل الاستخدام، يتم التحكم فيه عن طريق الصوت أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي المخصص. لاحظ أنه يحتوي على وظيفة Boost فعالة للغاية.

1. Lefant M210: أفضل مكنسة كهربائية روبوتية رخيصة

1. Lefant M210: أفضل مكنسة كهربائية روبوتية رخيصة

تم تجهيز هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية بمحرك رقمي قوي مدمج مع جهاز شفط مبتكر بدون فرش. يمنع هذا الجهاز الشعر من التشابك في الفرش، وهو فعال بشكل خاص على شعر الحيوانات. قادرة على تسلق منحدر بزاوية 15 درجة ، كما أنها تستفيد من تنسيق مضغوط نسبيًا (قطره 28 سم وارتفاعه 7.6 سم)، مما يسمح بتنظيفه بسهولة في أصعب المساحات التي يمكن الوصول إليها. مثل الزوايا أو الزوايا الجانب السفلي من الأثاث.

المكنسة الكهربائية الروبوتية Lefant M210 مجهزة بـ 11 مستشعرًا إلكترونيًا تمنعها من الاصطدام بالأثاث أو السقوط على الدرج ، وهي مزيج حقيقي من التقنيات. يشتمل على جهاز كشف سداسي الأبعاد يضمن أفضل النتائج على جميع الأرضيات الصلبة مثل السجاد والبسط. كما أنها قادرة على عبور العتبات بارتفاع 16 ملم.

مزودة بحاوية غبار بسعة 0.5 لتر وبطارية قابلة لإعادة الشحن تمنحها استقلالية لما يقرب من 100 دقيقة ، هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية فعالة وسهلة الاستخدام للغاية. مزود بجهاز تحكم عن بعد ووصلة واي فاي. وبالتالي يمكن التحكم فيه عبر تطبيق الهاتف الذكي أو شفهياً ، وذلك بفضل المساعدين الصوتيين Alexa و Google Home.

2. iRobot Roomba 692: البديل الرخيص

iRobot Roomba 692 البديل الرخيص

تتميز مكنسة الروبوت هذه بنظام تنظيف ثلاثي المراحل يعمل على إزالة الغبار والحطام الصغير بسهولة، وإفراغها ، ثم ترشيحها. فعالة على الأرضيات الصلبة وكذلك السجاد والبسط، وهي مجهزة بفرشاة متعددة الأسطح تعمل معًا لتنظيف أكثر الأوساخ المتسخة بشكل فعال. بفضل تقنية Dirt Select، يتعرف الجهاز على الفور على المناطق التي تحتاج إلى تنظيف أكثر كثافة ويكيف قوة الشفط وفقًا لذلك.

تتميز بأحدث ابتكارات الصناعة، تم توصيل مكنسة الروبوت iRobot Roomba 692. يمكنك التحكم فيه يدويًا أو صوتيًا بفضل مساعدي Alexa و Google Home. كما أنه متوافق مع تطبيق i Robot Home الذي يوفر العديد من الميزات. قابل للتطوير، يمكن أن يستفيد من التحديثات من الشركة المصنعة ليظل فعالاً على المدى الطويل.

بفضل المستشعرات المختلفة الموجودة حول محيط الجهاز وسمكه المنخفض البالغ 9 سم ، فإن هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية تنظف تمامًا أسفل الأثاث والأرائك وعلى طول الجدران. تحتوي على حاوية غبار سعة 0.6 لتر، مما يمنع الحاجة إلى إفراغها كثيرًا. استقلاليتها في المتوسط ​​(حوالي 90 دقيقة).

3. Dreame F9: أفضل مكنسة كهربائية روبوتية متوسطة المدى

3. Dreame F9: أفضل مكنسة كهربائية روبوتية متوسطة المدى

بدمج نظام الملاحة Pioneer 2.0، الذي يقوم بمسح 30000 نقطة بيانات في الثانية، تحدد مكنسة الروبوت هذه تلقائيًا موقعها من أجل رسم خريطة دقيقة لبيئتها. قادر على معالجة البيانات المعقدة على الفور، وسوف يتغلب على الأوساخ الموجودة في أصغر ركن من منزلك. ينزلق بسهولة في أكثر المساحات التي يصعب الوصول إليها بفضل سمكه المنخفض الذي يبلغ 8.15 سم.

بالإضافة إلى كنس جميع الأرضيات في منزلك، تحتوي هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية أيضًا على خزان مياه كهربائي (0.2 لتر) يتحكم في تدفق المياه بدقة ويتجنب أي خطر للتسرب. تباع بقطعة قماش من الألياف الدقيقة قابلة للتعديل ، وبالتالي يمكنها تنظيف الأرضيات الصلبة، للحصول على نتيجة لا تشوبها شائبة في أقل وقت ممكن. تتجنب حاوية الغبار بسعة 0.6 لتر الاضطرار إلى إفراغها بانتظام.

يمكن التحكم في المكنسة الكهربائية الروبوتية Dreame F9 من خلال تطبيق للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وهي سهلة الاستخدام للغاية. تمنحك بطاريته ذات السعة الكبيرة استقلالية تصل إلى 150 دقيقة تقريبًا. عندما يبدأ في التفريغ، فإنه يعود تلقائيًا إلى قاعدة الشحن الخاصة به، ثم يستأنف التنظيف من حيث توقف.

4. Neato Robotics D7: البديل متوسط ​​المدى

Neato Robotics D7 البديل متوسط ​​المدى

تتميز مكنسة الروبوت هذه بشكلها المميز على شكل حرف D الذي يسمح لها بالتنقل بسهولة حول الزوايا وبالقرب من الجدران. فعال على جميع الأرضيات الصلبة (الباركيه ، البلاط ، الحجر)، ويمكن استخدامه أيضًا على السجاد والسجاد. من خلال دمج أكثر التقنيات ابتكارًا، فإنه سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تشغيل WiFi وتنزيل تطبيق Neato (متوافق مع iOS و Android) لإعداده وبرمجته. كما أنه متوافق مع المساعدين الصوتيين من Google و Amazon.

قوية ، تم تجهيز مكنسة الروبوت Neato Robotics D7 بجهاز الملاحة LaserSmart. تقوم بإجراء تحليل 360 درجة لبيئتها من أجل إنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد دقيقة تحتفظ بها في الذاكرة. بفضل قوة الشفط القوية، سوف تتغلب على الغبار والأوساخ المتناثرة في كل ركن من منزلك. إذا كنت تريد منع الروبوت من الوصول إلى غرف معينة، فيمكنك إنشاء جدران افتراضية باستخدام وظيفة No-Go.

بفضل المستشعرات المتنوعة، تحدد مكنسة الروبوت Neato Robotics D7 العوائق التي تقف في طريقها من أجل التحايل عليها. يضمن العمل المشترك لفرشاه وفلتر Hepa تنظيفًا عميقًا لأرضياتك. حاوية الغبار الكبيرة بسعة 0.7 لتر عملية للغاية بحيث لا تضطر إلى تفريغها بعد كل مرور.

5. iRobot Roomba 981: أفضل مكنسة روبوتية متطورة

iRobot Roomba 981 أفضل مكنسة روبوتية متطورة

قوة الشفط التي تتمتع بها هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية (أكبر بعشر مرات من تلك الموجودة في طرازات سلسلة Roomba 600 للعلامة التجارية) لا تمنح أي فرصة للأوساخ. تتميز بنظام تنظيف من 3 مراحل، وهي مزودة بمستخرجين من المطاط يلتقطان الغبار والحطام الصغير بشكل فعال. سهل الاستخدام للغاية، وهو متوافق مع تطبيق iRobot Home الجديد بالإضافة إلى Google Home و Alexa.

بفضل نظام الملاحة الذكي والمتقدم، تقوم مكنسة الروبوت iRobot Roomba 981 بإجراء مسح كامل لمنزلك أثناء تكوينه. ومن ثم فهو قادر على استهداف مناطق محددة سوف يسكن فيها أكثر. كما أنه يكتشف تلقائيًا المساحات المتسخة من أجل تنظيفها بشكل فعال. لديك أيضًا خيار حرمانه من الوصول إلى مناطق معينة.

مع حاوية غبار بسعة 0.6 لتر ، تتمتع هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية بحجم صغير نسبيًا يسمح لها بالوصول إلى أصعب الأماكن.  يبلغ ارتفاعه 9.2 سم ويمكن وضعه بسهولة تحت الأرائك والأسرة والخزائن. تمنحك بطاريته استقلالية تصل إلى 120 دقيقة. عندما يبدأ الجهاز في النفاد، يعود الجهاز تلقائيًا إلى قاعدته ثم يستأنف التنظيف من حيث توقف.

6. Neato Robotics D8: البديل الراقي

Neato Robotics D8 البديل الراقي

بفضل شكلها D، تستطيع المكنسة الكهربائية الروبوتية تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها للنماذج الدائرية، مثل الزوايا وبامتداد الجدران. بارتفاع 10.1 سم، تنزلق بسهولة تحت الأثاث من أجل التقاط الغبار والحطام أينما تعشش. بفضل الشفط القوي والفلتر الفعال الذي يلتقط أكثر من 99٪ من المواد المسببة للحساسية والجزيئات الدقيقة، فهو مناسب بشكل خاص لمن يعانون من الحساسية.

مجهزة بنظام ملاحة قوي، تتحرك مكنسة الروبوت Neato Robotics D8 بدقة في جميع أنحاء المنزل. مجهزة بأجهزة استشعار عديدة ، فهي تحافظ على سلامة أثاثك وجدرانك ولا تخاطر بالسقوط على الدرج. إذا كنت تريد منعه من الوصول إلى غرف معينة، فيمكنك إنشاء جدران افتراضية. سهل الاستخدام للغاية، ويمكن التحكم فيه عن طريق الصوت أو من خلال تطبيق.

مع استقلالية تبلغ حوالي 100 دقيقة، تعود تلقائيًا إلى قاعدة الشحن الخاصة بها عندما تنخفض البطارية، ثم تستأنف تنظيف الأرضيات الخاصة بك من حيث توقفت.  يسهل التعامل مع حاوية الغبار الكبيرة التي تبلغ سعتها 0.7 لتر وإفراغها بسهولة.  متصل، يستفيد روبوت الفراغ المتقدم هذا من التحديثات المنتظمة من الشركة المصنعة، مما يضمن متانة ممتازة.

7. ECOVACS Deebot 605

المكنسة الكهربائية الروبوتية ECOVACS Deebot 605

تتميز هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية بوظيفة الغسيل التي ستوفر لك الوقت الثمين لصيانة منزلك. حاوية الغبار 0.52 لتر قابلة للإزالة ويمكن استبدالها بخزان مياه يسمح لك بتنظيف جميع الأرضيات الصلبة. مع نظام الملاحة الذكي، سيخطط هذا الروبوت 2 في 1 لمسار محسن، بحيث تكون النتيجة النهائية لا تشوبها شائبة في أقل وقت ممكن.

للتغلب على الغبار الذي يمكن أن يتراكم في الأماكن التي يصعب الوصول إليها، فإنه يحتوي على وضع Max الذي يزيد بشكل كبير من قوة الشفط للجهاز. سهلة الاستخدام للغاية ، هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية ECOVACS Deebot 605 متوافقة مع تطبيق ECOVACS Home ويمكن التحكم فيها عن طريق الصوت باستخدام المساعد الصوتي Alexa. يباع مع قاعدة شحن و 4 فرش جانبية و 2 فلتر عالي الكفاءة ودليل المستخدم الخاص به.

8. روينتا إكس بلورر سيريز 20

روينتا إكس بلورر سيريز 20

مجهزة بنظام أكوا فورس الحصري الذي طورته روينتا، مكنسة روينتا إكس بلورر سيري 20 الروبوتية وتغسل الأرضيات بتمريرة واحدة. تحتوي على 3 أوضاع تنظيف لتكون فعالة حتى في الأماكن التي يصعب تنظيفها مثل الجدران. فعالة وقوية ، وهي مزودة بفرشاة توربو تمتص الغبار والحطام. مجهزة بأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء ومقاومة للصدمات ومضادة للسقوط ، فهي تتحرك بسهولة لتتجنب العوائق في طريقها.

قابل للبرمجة، ومجهز بحاوية غبار بسعة 0.25 لتر، وهو سهل الاستخدام للغاية. تمنحه بطارية الليثيوم الخاصة به استقلالية كافية لتنظيف مساحة تبلغ حوالي 150 درجة مئوية. يباع بجهاز تحكم عن بعد وحامل للمناديل وقطعتين من القماش المصنوع من الألياف الدقيقة ، وهو يتغلب بسهولة على أكثر البقع قسوة.  يمكن استخدامه أيضًا على البسط أو السجاد ، بشرط ألا يتجاوز سمكها 15 مم.

9. بروسينيك 850 ت

بروسينيك 850 ت أفضل مكنسة كهربائية روبوتية رخيصة

بفضل قوة الشفط القوية للغاية، فإن هذه المكنسة الكهربائية الروبوتية التي يتم تسويقها بحوالي 250 يورو فعالة على شعر الحيوانات والشعر والغبار. مع ثلاثة مستويات للشفط يمكنك تعديلها وفقًا لدرجة اتساخ الأرضيات ، فهي فعالة وسهلة الاستخدام. جهاز متعدد الاستخدامات ، يتميز بوظيفة الغسيل التي تسمح لك بتنظيف الأرضيات الصلبة.

متوافق مع تطبيق Proscenic Home، يمكن أيضًا التحكم في مكنسة الروبوت 850T صوتيًا من خلال المساعدين الصوتيين من Google و Amazon. بدمجها تقنية “IPNAS 2.0” لرسم الخرائط في الوقت الفعلي وتتميز بتنسيق مضغوط (32.5 × 32.5 × 7.3 سم) ، يمكن نقلها بسهولة حول أصغر زوايا المنزل. يوفر أيضًا القدرة على تحديد المناطق بحيث يمكنك منعه من الوصول إلى غرف معينة إذا كنت ترغب في ذلك.

10. AMIBOT Animal XL H2O Connect

المكنسة الكهربائية الروبوتية AMIBOT Animal XL H2O Connect

إذا كنت مالكًا فخورًا لحيوان أليف ، فإن المكنسة الكهربائية الروبوتية AMIBOT Animal XL H2O Connect ستغريك بفعاليتها على شعر الحيوانات الأليفة. بفضل فوهة الشفط الكبيرة ، يتم امتصاص الأوساخ وإرسالها مباشرة إلى الخزان. لسهولة الصيانة، لا تحتوي على فرشاة وسيطة. مزود بحاوية غبار كبيرة بسعة 0.75 لتر يمكنها تجميع كمية كبيرة من الأتربة والحطام. سهل الاستخدام، هذا الجهاز متعدد الاستخدامات أيضًا. وبالفعل، فهو مزود بخزان مياه يسمح لك بغسل وتنظيف الأرضيات بممر واحد.

مناسب للمساحات الكبيرة (حتى 200 درجة في شحنة واحدة) ، يبلغ ارتفاع هذا الروبوت 2 في 1 8 سم فقط ، مما يسمح له بالتنظيف بسهولة تحت الأثاث والأرائك. كما أنه خفيف جدًا (2.7 كجم) مما يسهل التعامل معه. متوافق مع تطبيق Amibot Home للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، والمتوفر على IOS و Android ، ويمكن برمجته في ثوانٍ للحصول على نتائج لا تشوبها شائبة.

دليل الشراء: كل شيء عن المكنسة الكهربائية الروبوتية

الآن إليك بعض المعلومات لإجراء مقارنة شخصية بين المكانس الكهربائية الروبوتية. نعرض لك معايير المقارنة والعلامات التجارية المختلفة والمزيد.

ما هي مكنسة الروبوت؟

هذا الجهاز هو روبوت منزلي يقوم بذلك بالفعل من أجلنا. إنها مستوحاة من التكنولوجيا الموجودة في المكانس الكهربائية بدون أكياس لامتصاص الغبار وتخزينه في درج التجميع. غالبًا ما تكون الحركات دقيقة ومنهجية ، من أجل المرور في جميع أنحاء الغرفة. إلى جانب نظام البرمجة، يتيح لك ذلك تنظيف الأرضية بالمكنسة الكهربائية كل يوم دون الشعور بالتعب.

كيف تختار مكنسة روبوت؟

فيما يلي المعايير التي تسمح لك حقًا بمقارنة المنتجات مع بعضها البعض. يصبح من الأسهل بكثير معرفة ما هو أفضل مكنسة كهربائية روبوتية لمنزلك.

 الوظائف المدرجة

الشفط هو الوظيفة الأساسية. من الممكن أيضًا الحصول على التنظيف الرطب ، والذي يشبه المسح على الأرض بالكامل.

 الإزاحة وأجهزة الاستشعار

اليوم ، تتمتع جميع الروبوتات تقريبًا بإمكانية التنقل الذكي. يمكن أن يعتمد هذا على ماسح ضوئي ، والتحرك في خطوط مستقيمة ، ورسم خرائط مسجل ، وما إلى ذلك. الأنظمة متنوعة للغاية. بعضها تتم إدارته بالكامل عبر أحد التطبيقات ، والبعض الآخر يجب ربطه بحاجز مغناطيسي ليتم تثبيته على الأرض للحد من الحركة. تحقق أيضًا من كفاءة المستشعرات (المضادة للسقوط و / أو المضادة للصدمات).

 الحجم

يمكن أن يكون الروبوت مستديرًا أو على شكل حرف D. وعندما يكون مستديرًا ، فإنه يحتوي على فرش على الجانبين. عندما يكون في D ، فإنه يمر بالقرب من الحائط قدر الإمكان. كما أنه يغير الفعالية على طول الأثاث.

 الأبعاد

الارتفاع هو الذي يصنع الفرق بين النماذج. يجب أن تؤخذ في الاعتبار فيما يتعلق بأثاثك. يكون الأمر أجمل عندما يذهب الروبوت تحت السرير دون أن يعلق.

 شفط

هذه المعلومات يصعب الحصول عليها. نادرًا ما يشار إلى قوة الشفط بالكيلوباسكال (kPa). ومن ثم يمكن الحصول على فكرة أكثر دقة عن الكفاءة من خلال النظر في ما إذا كان هناك العديد من أوضاع الشفط ، إذا كان الروبوت موصى به على السجادة أو ضد شعر الحيوانات.

 الحكم الذاتي

نظرًا لأنه روبوت ، فهو يعمل دائمًا ببطارية. استقلاليتها متغيرة للغاية وكذلك وقت الشحن. يتم تكييفها وفقًا لحجم الأجزاء المراد صيانتها.

الأسئلة التي يجب طرحها هي:

1- هل يعود تلقائيًا إلى محطة الشحن؟
2- هل تستأنف تنظيفها عندما تكون محملة؟
3- كم من الوقت يستغرق لبطارية كاملة؟

 خزان

نحن نتحدث عن خزان أو صينية لجمع الغبار. هذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين الأوساخ أثناء تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. ليس من السهل دائمًا قياس الحجم ، ولكن كلما كان حجمه أكبر، قل ما تحتاجه لتفريغه.

 الابتداء

هل يأتي الروبوت مع جهاز تحكم عن بعد؟ هل يوجد تطبيق للتنزيل؟ هل يمكننا برمجته كل يوم؟ في أوقات مختلفة؟ لأماكن محددة؟
بالإضافة إلى الوظائف ، من الضروري التحقق من بيئة العمل ، أي السهولة التي بدأت بها.

 مرشح

كما هو الحال مع أي مكنسة كهربائية ، توجد فلاتر لحماية المحرك ومنع تسرب الغبار في الهواء. أفضل مرشح لصحتك هو طراز HEPA.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون المرشحات قابلة للغسل أو الاستبدال.

 مستوى الصوت

تمامًا مثل قوة الشفط ، إنها معلومات لا يتم توصيلها كثيرًا بينما من السهل إجراء قياسات دقيقة (للمصنعين). إن آراء المستخدم هي التي تسمح لك بالحصول على فكرة. ومع ذلك ، بشكل عام ، من المستحسن تشغيل الروبوت في غيابنا.

السعر

الميزانية اللازمة متغيرة للغاية. مكانس روبوت رخيصة يبدأ من 100 يورو. لسهولة التعامل والخيارات العملية ، يتطلب الأمر 250 يورو على الأقل.

ما هي الأنواع المختلفة لمكانس الروبوت؟

يوجد اليوم نوعان من الروبوتات المستخدمة في تنظيف الأرضيات بالمكنسة الكهربائية:

– المكنسة الكهربائية الآلية الكلاسيكية التي تمتص وهذا كل شيء.
– روبوت المكنسة الكهربائية والمسح الذي يجمع بين وظيفتين.

إذا كانت روبوتات تنظيف الأرضيات قبل بضع سنوات منتجات دقيقة ومستقلة ، فإننا نجد اليوم بشكل أساسي روبوتات منزلية تجمع بين عمليتي التنظيف. وبالتالي يمكن استخدامها في التنظيف بالمكنسة الكهربائية أو الغسيل. للتبديل من واحدة إلى أخرى، ما عليك سوى تغيير الخزانات. بالطبع ، هناك دائمًا أجهزة ليست سوى جهاز واحد أو آخر.

مزايا وجود مكنسة كهربائية روبوتية

إذا لم يتم تنظيف المكنسة الكهربائية الروبوتية تمامًا، فعند برمجتها لممرات منتظمة، فإنه يجعل من الممكن عدم التنظيف مرة أخرى تقريبًا. إنه توفير كبير للوقت! ناهيك عن أن البرمجة يمكن أن تقلل العبء العقلي. عليك أن تفكر في إفراغ الخزان، لكن لا شيء أكثر من ذلك. كل ما عليك فعله هو وضع تذكير على هاتفك وهذا كل شيء.

هناك اهتمام آخر يتمثل في التنوع المتزايد لهذه الروبوتات. وبنفس السعر تقريبًا ، من الممكن أن يكون لديك مكنسة كهربائية وروبوت مسح. وبالتالي فإنه يدير التنظيف الرطب. إنها ليست دقيقة وفعالة مثل المسح اليدوي. من ناحية أخرى ، هو أكثر بكثير من مجرد مسح الأرضية مرتين فقط في السنة!

نصائح الصيانة للمكنسة الكهربائية الروبوتية

أهم شيء هو تفريغ حاوية الغبار بانتظام .
عند القيام بذلك ، تذكر أن تلقي نظرة أسفل الروبوت للتحقق من حالة العجلات والفرش. قد يكون من الضروري اقتلاع بعض الشعر أو الشعر المتشابك ، كما هو الحال على رأس المكنسة الكهربائية في أي مكنسة كهربائية .

نادرًا ما يكون من الضروري التخطيط لصيانة المرشحات التي تدير تصريف الهواء الخالي من الغبار. للقيام بذلك ، راجع التعليمات الخاصة بجهازك.

الخلاصة: أي مكنسة كهربائية روبوتية يجب أن نختار؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع دائمًا بتصميم داخلي لا تشوبه شائبة بأقل جهد ، فإن المكانس الكهربائية الروبوتية ضرورية. يجب مراعاة معايير مختلفة عند شراء هذا النوع من الأجهزة مثل الاستقلالية أو الطاقة أو سعة الخزان. ومع ذلك ، تظل الميزانية هي العامل المحدد عند الشراء.

إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإن المكنسة الكهربائية Lefant M210 لديها ميزات تقنية لا تحسد عليها في بعض الطرز المتطورة: التحكم الصوتي ، 4 أوضاع للتنظيف ، منفذ شفط بدون فرش ، إلخ.

إذا كنت ترغب في الاستثمار في أجهزة أكثر تقدمًا ، قادرة على رسم خرائط ثلاثية الأبعاد لبيئتها ، فإن المكنسة الكهربائية Dreame F9 الروبوتية هي خيار حكيم.

قوية وسهلة الاستخدام للغاية وفعالة حتى مع الغبار الأكثر تكوّنًا ، تم توصيل المكنسة الكهربائية الروبوتية iRobot Roomba 981 بحيث يمكن تحديثها بانتظام من قبل الشركة المصنعة. متوافق مع المساعدين الصوتيين ، ويمكن برمجته في ثوانٍ. مدمج ومتين ومجهز بفلاتر عالية الأداء ، فهو مثالي للأشخاص الذين يعانون من الحساسية.

[/ vc_column_text] [/ vc_column] [/ vc_row]

Leave a Comment